ارامكو تفتح التسجيل في برنامج الابتعاث لغير الموظفين

ar8ar
اخبار الوظائف

التسجيل في برنامج الابتعاث الجامعي لغير الموظفين CDPNE من الشباب والبنات المتخرجين من الثانوية العامة واتاحة فرص التدريب والحصول على وظيفة مناسبة

ارامكو السعودية

اعلنت شركة ارامكو بدء عملية التسجيل في برنامج المنح الدراسية الموجة للمواطنين السعوديين من الذكور والاناث والذي يتيح الفرصة لخريجي الثانوية العامة من الحصول على وظائف مهنية وتقنية في عدة مجالات مختلفة ولقد اثبت البرنامج فعاليته خلال المراحل السابقة منه .

في كل عام تقوم الشركة باختيار افضل الخريجين من القسم العلمي لابتعاثهم للحصول على درجة البكالوريوس في احدى التخصصات التي تحتاجها الشركة ويتم الاعلان عنها مع ضرورة استيفاء كافة الشروط المطلوبة سواء في المعدلات التراكمية او اختبار قياس والعديد من الشروط والضوابط التي تقوم الشركة بطلبها من الطلاب والطالبات الراغبين في التقديم .

سيتم البدء في استقبال طلبات المتقدمين ابتداء من اليوم الاثنين 25 / شعبات / 1444 هـ في تمام الساعة الثامنة صباحا وسوف يغلق باب استقبال طلبات المتقدمين في يوم الاثنين الموافق 03 / رمضان / 1444 هجرية في تمام الساعة الثالثة عصراً .

[notification type=”notification_warning” ]

اضغط هنا للاطلاع على الشروط والانتقال الى صفحة التقديم

[/information]

عند تعبئة نموذج برنامج الابتعاث في ارامكو يرجى التاكد بان كافة المعلومات المدخلة صحيحة ومتطابقة تماما للوثائق التي سيتم تقديمها وفي حالة وجود اي بيانات تم ادخالها عند التقديم غير متطابقة سيتم استبعادك من البرنامج بشكل فوري .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة